الأخبار العربية | الأخبار – Yahoo! مكتوب

الخميس، 28 فبراير 2013

يسألونني : من أنا ؟ بقلم / عمرو ممدوح

جائتني رسائل كثيرة تسألني من أنا وما هو توجهي السياسي حيث أنني تارة أهاجم الاسلاميين وتارة أخرى أهاجم المعارضة الليبراليين !!!!!
هذا حقيقي لا أنكر وأنا فعليا أختلف أيدولوجيا مع الطرفين لأن الأطراف دائما ضعيفة وأنا أحب القوة ولا أحب الضعف - كما أنني لا أحب الاستقطاب ولكنني أحب التوازن - أنا لا أحب الجور واعشق العدل - لا أحب التباعد ولكنني أحب التقارب !!!!
أنا مصري معتدل بطبيعتي - مسلم قال الله تعالى عن أمتي وكذلك جعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس - 

هل بدأ الأمر بالوضوح انني مصري وسطي بعيدا عن التعصب لطرف لأن أقوى نقاط أوسطها وأعدل الأشخاص أوسطهم وأكثر مناطق الميزان عدلا رمانتها في المنتصف والمرطز هي النقطة الأقرب للطرفين ولقد وضع الله تعالى شرطا للشهادة على الأمم الأخرى وسطية هذه الأمة .
كما أن السيد المسيح ضرب بنفسه مثلا أنه حجر الزاوية الذي عنده انتقلت النبوة للعرب بيد نبينا صلى الله عليه وسلم الذي صار المتمم وحجر الزاوية منتصف البناء !!!!
أليس كل هذا أدعى لأن ننتهج فكرا وسطيا معتدلا بعيدا عن تجار الدين ومحاربيه ؟!!!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق